المرسم الحر

ورش العمل

دورات تدريبية وورش عمل لجميع الزوّار من الصغار والكبار ذوي المستويات والمهارات المختلفة. تركز موضوعاتها على الممارسات الفنية، مثل الرسم والتصوير والرسم بالألوان الزيتية والمائية إلى جانب الوسائط الفنية المتعددة والنحت والأعمال الخزفية والفخارية وتصميم الأزياء والرسم على الحرير والزجاج وصياغة القطع المجوهرة.

تقويم

بيت الخط

ورش عمل فن الخط العربي

مساحة مخصصة لفنون الخط العربي الأصيل، تحت إشراف فنان الخط المبدع والمعروف عالمياً محمد مندي. يرحب بيت الخط بالزوّار من المقيمين والسيّاح على حد سواء مقدماً برنامج مستمراً من الدورات التدريبية المخصصة للمبتدئين وأصحاب الخبرات المتوسطة والمحترفين بالاعتماد على نهج فعّال يجمع بين الجوانب النظرية والعملية بهدف ترجمة رسالته الأسمى التي تتمثّل في تطوير مشهد الخط العربي بدولة الإمارات.

تقويم

مركز الفنون للأطفال

ورش العمل

يستقبل مركز الفنون للأطفال جميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 أعوام إلى 14 عاماً، حيث يقدم شهرياً دروساً ودورات في الفنون والحِرف اليدوية والموسيقى. يتم تحديد مواعيد وورش العمل حسب النشاط والعمر.

الإقامة الفنية

يُعد برنامج الإقامة الفنية الذي يستضيفه المجمّع الثقافي بأبوظبي منصة لتقديم الدعم للفنانين، والارتقاء بممارساتهم الفنية نحو مستويات متقدمة. كما يهيئ لهم الظروف المواتية لإبداع أعمال فنية مميزة وعرضها في صالات المجمّع، وبالتالي يقدم لهم فرصة لتعزيز حضورهم على المشهد الفني المحلي والعالمي.

اكتشفوا المزيد