أهلاً بكم في بيت الفن والثقافة

خطّطوا زيارتكم للمجمّع الثقافي اليوم

نجاة مكي: إضاءات

معرض فردي يقدم مجموعة كبيرة من أعمال الفنانة الإماراتية البارزة نجاة مكي.

برنامج الفنون الأدائية

برنامجاً حافلاً من الفنون الأدائية المعاصر بما في ذلك عروض الموسيقى والرقص المعاصر والمسرح.

البرنامج العام

سلسلة من الحوارات الفنية وورش العمل والعروض السينمائية إلى جانب البرامج الإبداعية الأخرى.

أهلاً بكم في بيت الفن والثقافة

أهلاً بكم في بيت الفن والثقافة

أهلاً بكم في بيت الفن والثقافة

أهلاً بكم في بيت الفن والثقافة

الفعاليات القادمة

أجندة مليئة بالفعاليات الثقافية، الإبداع وأداء العروض. تعرّفوا على برنامج المجمّع الثقافي هذا الموسم.

8:00 م
22 نوفمبر 2019
الفنون الأدائية

مولر وماكاروف (مشروع غوتان) يقدمان

تعد فرقة أوركسترا بلازا فرانسيا مشروعاً موسيقياً عالمياً لثلاثة من مشاهير الموسيقى بقيادة المطربة كاثرين رينجر (من فرقة ريتا ميتسوكو الفرنسية). تغني الفرقة مقطوعات لأرجنتين إدواردو وماكاروف وسويس كريستوف إتش مولر من مشروع غوتان الشهير. أسعار التذاكر: 75، 100، 125، 150 درهم الأسعار المذكورة غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

8:30 م
23 نوفمبر 2019
الفنون الأدائية

جوجنهايم أبوظبي يقدم

عرض حي لموسيقى الكناوة، وهي نمط موسيقي قديم من الموروث الأفريقي- المغربي يجمع الشعر مع فنون الرقص والموسيقى التقليدية. ويختبر الضيوف في هذا العرض أداءً موسيقياً عالي الإحساس مع الأصوات الفريدة للقراقب (صنجات نحاسية) والكمبري (آلة موسيقية بثلاثة أوتار). يحيي هذا العرض فنانا الكناوة المبدعين مروان البهجة وسيمو لقناوي بالتعاون مع الفنان حسن حجاج. الصورة: حسن حجاج، سيمو كناوي لندن، 2018/1440، طباعة المبدا على دي بوند 3مم. بإذن من الفنان وصالة الخط الثالث، دبي. يقدم متحف جوجنهايم أبوظبي هذا العرض ضمن البرنامج الفني العام "حسن حجاج: من شوارع مراكش إلى قلب أبوظبي".

الدخول : مجاناً

المزيد
6:00 م
24 نوفمبر 2019
ورش العمل

إبداعات العطور مع منى الحداد

سيترجم المشاركون في هذه الورشة لوحات نجاة مكي الفنية إلى عطورهم الخاصة.

الدخول : AED 250

المزيد
5:00 م
26 نوفمبر 2019
ورش العمل

فن الراتينج

تعلم تقنيات إنشاء أعمال فنية باستخدام منتجات كونترتوب الإيبوكسي، وخاصة فن الراتينج، مع تقنيات تطبيق فن الراتينج باستخدام ألوان النيون.

الدخول : AED 250

المزيد
8:00 م
07 ديسمبر 2019
الفنون الأدائية

محمد عبده

بحياة مهنية حافلة امتدت لأكثر من أربعة عقود وآلاف الأغنيات وأكثر من 30 ألبوماً، يتربع الفنان محمد عبده على عرش الموسيقى بلا منازع. لُقب محمد عبده بفنان العرب، وهو اللقب الذي أطلقه عليه الرئيس التونسي الحبيب بورقيبة أحد المعجبين به، كما أنه أحد أكثر الفنانين السعوديين مكانة ونجم العرب الأول. أسعار التذاكر: 250، 500، 800، 1000 درهم باقة كبار الشخصيات (4 مقاعد): 5000 درهم الأسعار المذكورة غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

5:00 م
08 ديسمبر 2019
الفنون الأدائية

أوركسترا خضروات لندن - العرض الأول في العالم العربي

فرقة أوركسترا خضروات لندن هي الفرقة الوحيدة في المملكة المتحدة التي تقدم ترفيهاً من "أرض الوطن" للجمهور. يشير اسم المجموعة إلى معناها. فقد صنعت الآلات من منتجات زراعية وبصنع يدوي وهذه الآلات ذات مظهر وصوت مدهش. عروض مجانية للجمهور مدتها 30 دقيقة: 5:00 في مكتبة الأطفال 6:00 و7:00 في ساحة قصر الحصن ركن الإبداع من: 7:30 في ساحة الحصن لمدة ساعة