فن الرزن و صب الاكريليك

الفعاليات

تعرف على تقنيات تكوين أعمال فنية مخصصة باستخدام منتجات الإبوكسي ، ولا سيما الرزن والأكريليك. تدير هذه الورشة الفنانة نسيم الماجد التي ستغطي مختلف أشكال تطبيقات فن الرزن

سعار الورشة:
350 درهم للورشة
840 درهم لباقة 3 ورش

الحد الأدنى للسن المسموح به: 15+
المجمع الثقافي
أين تجدنا على الخريطة

الوقت والتاريخ

31 مارس 2020 05:00 م - 09:00 م
06 أكتوبر 2020 05:00 م - 09:00 م
03 نوفمبر 2020 05:00 م - 09:00 م
احجز الآن

تعرف على تقنيات تكوين أعمال فنية مخصصة باستخدام منتجات الإبوكسي ، ولا سيما الرزن والأكريليك. تدير هذه الورشة الفنانة نسيم الماجد التي ستغطي مختلف أشكال تطبيقات فن الرزن

احجز الآن

أحداث مشابهة

قد تكون مهتمًا أيضًا بالفعاليات التالية في المجمع الثقافي.

فيلم آلات حادة

نبذة عن الفيلم: الفنان التشكيلي الإماراتي حسن شريف، مؤسس التيار المفاهيمي في الخليج والإمارات والأكثر اختلافاً وتأثيراً وإثارةً للجدل، يسرد حكاياته بنفسه ويتطرق إلى أسباب اختياره لهذا الأسلوب الإشكالي في زمن لم يكن جاهزاً للثورات الفنية. الكاميرا وهو وسحر أعماله في مواجهات فريدة وحالات كشف استثنائية.

الدخول : AED 30

المزيد

حديث الفن: نجاة مكي بصحبة القيمتين الفنيتين ريم فضة وميساء القاسمي

تعد نجاة مكي واحدة من رائدات الفن الإماراتي، كما تتميز مسيرتها الفنية بالتنوع الكبير من حيث الموضوعات والوسائط والفلسفة التي تكمن وراء أعمالها الفنية. وتعتبر نجاة مكي فنانة حالمة تستخدم الألوان لتسليط الضوء على الذكريات والأفكار والتاريخ والأساطير والقصص في فنها. يجمع هذا الحوار القيمتين الفنيتين ريم فضة وميساء القاسمي مع الفناة نجاة مكي للحديث المستفيض عن معرض "نجاة مكي: إضاءات".

الدخول : مجاناً

المزيد

حديث الفن: نجاة مكي بصحبة طلال معلا والدكتور عمرعبد العزيز

تبث نجاة مكي إيقاعات الطبيعة في أعمالها الفنية من خلال اختيارها للألوان، ودوماً ما تعمل على تصوير الموسيقى من خلال أساليبها المميزة والرائدة في الرسم. سيركز هذا الحوار بين الفنانة والمؤرخين والكاتبين الفنيين طلال معلا والدكتور عمر عبد العزيز على خبرتها الفنية الواسعة وهويتها ومصادر إلهامها.

الدخول : مجاناً

المزيد

جولات برفقة قيّم المعرض

تُلقي الجولات الخاصة في "القصر الأحمر" برفقة الفريق المقيّم للمعرض نظرة عميقة على الجانب التاريخي الذي يتمحور حوله كل عمل فني في المعرض.

جولة مليحة الأثرية

تسلط الجولة الضوء على مصادر اللإلهام في أعمال مكي الفنية وتقدم معلومات غنية حول المواقع الأثرية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيبدأ المشاركون بجولة استعراضية برفقة مرشدين في المجمّع الثقافي، ثم يذهبون في رحلة إلى موقع مليحة الأثري في الشارقة.

الدخول : AED 50

المزيد

فيلم "أحمر أزرق أصفر" للمخرجة نجوم الغانم

يعرض الفيلم "أحمر أزرق أصفر"، ومدته 92 دقيقة، لمحة فريدة عن حياة الفنانة الإماراتية نجاة مكي. ومع أنه من غير المعتاد عرض الحياة الشخصية للمرأة الإماراتية في فيلم، لكن المخرجة نجوم الغانم كانت تعرف الفنانة مكي، فهي خالتها، وكانت معجبة بها طوال حياتها. وبفضل هذه العلاقة وهذا الإعجاب، شعرت نجاة مكي بالارتياح في التحدث عن حياتها أمام الكاميرا.

الدخول : مجاناً

المزيد